فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج

  • وقت الافراج:2022-04-13 11:50:44
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:77
  • وصف سريع:

    فوكوار,لحام تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا يحتاج الأرجون .الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من

محتوى المقال

لحام تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا يحتاج الأرجون .

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

فوكوارمنذ اختراع الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر من هذا القرن , الفولاذ المقاوم للصدأ يجمع بين صورة من المواد الحديثة مع سمعة ممتازة في التطبيقات المعمارية , مما يجعل منافسيها الحسد . الفولاذ المقاوم للصدأ لا تنتج التآكل , تأليب , الصدأ , أو ارتداء . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( AIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع و سلسلة من العلامات الرقمية , على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع , وكذلك العلامات .

بوسيلوفوحسب الاستخدام , يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنابيب النفط , أنابيب الحفر , الخ ) , أنابيب , الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب , اسطوانة الغاز الأنابيب , الأنابيب الجيولوجية , والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , اختيار مناسب صيانة الخبث . علامات الاهتزاز على سطح لوح الصب المستمر بسبب اهتزاز القالب يجب أن تؤخذ في الاعتبار . الكهرومغناطيسية التحريك يجب أن تستخدم في الصب المستمر من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ وضعت للتغلب على النقص في مقاومة التآكل و هشاشة الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . . . . . . . المكونات الأساسية هي crl ٪ و - Ni ٪ الصلب . هذه الطريقة تتميز في أن محتوى الكربون أقل من . في المائة , على مرحلة واحدة الأوستينيت المجهرية التي تم الحصول عليها من خلال الجمع بين الكروم , النيكل .


فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج



للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) الناجمة عن الجمع بين التوتر والإجهاد التآكل في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ من السهل أن تنتج للتآكل الإجهاد تكسير في وسائل الإعلام التي تحتوي على أيونات الكلوريد . عندما محتوى النيكل تصل إلى ٪ إلى ٪ , هو عملية طويلة الأجل من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة ,فوكوارالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب للتشاور .

يجب أن تكون المعالجة الحرارية سبائك في انخفاض و deg ; و درجة الحرارة , ثم يبرد بسرعة , والمياه والتبريد . هذا العلاج ينطبق على الصلب المنصهر و تخفيف الضغط . الإجهاد الإغاثة العلاج كما هو الحال في أقل من و deg ; و درجة الحرارة التي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة هطول الأمطار .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ , ٪ من الملح المنصهر , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن , درجة الحرارة - درجة مئوية , والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ دقيقة , وبالمثل , من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل ,فوكوارالفولاذ المقاوم للصدأ المغناطيسي, بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة , في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( - ℃ , - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب , لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

متطلبات السلامة حالة طن من السلع = طن = نتيجة حالة طن من السلع = طن = بدون ضريبة ~ يعرف وزن لفائف لفائف الوزن الإجمالي = سمك الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة ؛ كوان & تشي ; لونغ & تشي ; ru & Chi ; & تشي ; & تشي ; = kg ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن لكل متر مربع ( كجم ) الصيغة : سمك الثقل النوعي ( مم ) العرض ( مم ) طول ( م ) الفولاذ المقاوم للصدأ عنصر الوزن لكل متر ( كجم ) الصيغة : القطر ( مم ) القطر ( مم ) ( النيكل غير القابل للصدأ . الكروم غير القابل للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في السعر الصحيح في السوق ضد الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في الأسعار عادة ما تكون ثابتة في الأسعار , على سبيل المثال , في السوق الحالية , ويعتقد عموما أن الهامش الإجمالي هو يوان للطن , الهامش الإجمالي هو يوان للطن . الحساب الصحيح يجب أن يكون مثل هذا .

الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) , مثل : CrNi الألف ( أي . في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ . ٪ مثل crni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . ٪ مثل crnimo .

مواد البناء يجب أن تكون على استعداد وفقا لخطة البيانات وإرسالها إلى الموقع , وضمان العرض وفقا للخطة .


فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج



صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt- : الصيغة : p-test الضغط , الآلام والكروب الذهنية , r-stress , ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية , سمك الجدار الاسمي s-steel , مم , القطر الاسمي d-steel , مم ) .

استشارات مجانية مقاومة التآكل لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .

وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار سمك معقول من ألواح الصلب , يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام الوقت , الجودة , وصلابة , وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تأخذ في الاعتبار قوة الضغط من ألواح الصلب . التوصيل الحراري ؛ توزيع الضغط , شكل مواصفات الصوانى .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى أنابيب الكربون الصلب العادي , عالية الجودة أنابيب الكربون الصلب الهيكلي , سبائك الصلب , سبائك الصلب , أنابيب الصلب واضعة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , ثنائية المعدن الأنابيب المركبة , والطلاء وطلاء الأنابيب لتوفير المعادن الثمينة وتلبية الاحتياجات الخاصة . أنواع مختلفة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والمتطلبات التقنية المختلفة , وإنتاج مختلفة . نطاق القطر الخارجي للأنابيب الصلب المنتجة حاليا هو . و MDASH ; سمك الجدار يتراوح من . إلى مم . من أجل التمييز بين خصائصها , ونحن متخصصون في توفير ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L ضمان الجودة .

فوكوارنموذج رقم &ndash ; نموذج رخيص ( البريطانية والأمريكية ) تستخدم عادة في السيارات ماسورة العادم , ملحوظة وما إلى ذلك يمكن أن تشكل عناصر مستقرة كربيد ( تيك أو ملحوظة ) لتجنب هطول الأمطار على الحدود الحبوب crc الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لمنع التآكل بين الخلايا الحبيبية .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء ,فوكوارالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

فوكوارمعلومات المنتج الأخرى
  • ليجنارومصعد مصنعالحاجة للصيانة

    ليجنارومصعد مصنعالحاجة للصيانة

  • بورغاسمصعد مصنعاهتمام خاص باختيار المواد

    بورغاسمصعد مصنعاهتمام خاص باختيار المواد

  • جاموس الماءمصعد مصنعسوق اليوم

    جاموس الماءمصعد مصنعسوق اليوم

  • راليمصعد من طابق إلى طابقينما هي طريقة ما بعد الصيانة

    راليمصعد من طابق إلى طابقينما هي طريقة ما بعد الصيانة

  • بروجمصعد هيدروليكيمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

    بروجمصعد هيدروليكيمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

  • أندريامصعد هيدروليكيتعديل فجوة تناسب الوحدة

    أندريامصعد هيدروليكيتعديل فجوة تناسب الوحدة

  • مسرامصعد هيدروليكيالاحتياطات اللازمة للأستخدام

    مسرامصعد هيدروليكيالاحتياطات اللازمة للأستخدام

  • لشنومصعد هيدروليكي البضائعما هي المتطلبات التقنية

    لشنومصعد هيدروليكي البضائعما هي المتطلبات التقنية

  • استدعى:تذكير: معلومات فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج ، توفر لك فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج من شركتنا ، وخدمة فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج. فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فوكوارS31688 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمعلومات المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!